جيب بوش يعلن انسحابه من سباق الرئاسة الأمريكية

جيب بوش يعلن انسحابه من سباق الرئاسة الأمريكية

العالم
آخر تحديث الأحد, 21 فبراير/شباط 2016; 10:07 (GMT +0400).
0:54

تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- عبر المرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية، جيب بوش، في مقابلة حصرية مع شبكتنا، عن موقفه تجاه بوتين والقوة التي تلعبها روسيا إقليمياً ودولياً، منتقداً ترامب وواصفاً إياه بـ "المتنمر."

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أعلن جيب بوش، انسحابه من سباق الرئاسة الأمريكية، مساء السبت، بعد نتائج التصويت التجريبي في ولاية كارولاينا الجنوبية حيث وضح المرشح كامل ثقله في حملته الانتخابية التي شارك فيها شقيقه الرئيس الأمريكي السابق، جورج بوش.

بوش حاول على مدى شهور العودة إلى الطريق ضد منافسه في الحزب الجمهوري، دونالد ترامب الذي انتقده بشدة واصفا إياه بأن "طاقته قليلة،" وأنفق عشرات الملايين من الدولارات على حملته الانتخابية.

ويذكر أن بوش البالغ من العمر 63 عاما أعلن ترشيحه في السباق للبيت الأبيض في يونيو/ حزيران الماضي حيث دخل السباق بقوة وسط منافسيه الجمهوريين قبل أن يدخل دونالد ترامب وينتزع بتصريحاته المثيرة للجدل عن الهجرة والمسلمين وروسيا صدارة المرشحين عن الحزب.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"جيب بوش يعلن انسحابه من سباق الرئاسة الأمريكية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/02/21","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}