توني بلير لـCNN: بريطانيا منقسمة.. ونتيجة الاستفتاء تجربة كبيرة في سياسات التمرد

توني بلير لـCNN: بريطانيا منقسمة.. ونتيجة الاستفتاء تجربة كبيرة في سياسات التمرد

العالم
آخر تحديث الجمعة, 24 يونيو/حزيران 2016; 05:11 (GMT +0400).
1:49

قيمة الجنيه الإسترليني انهارت بأكثر من عشرة في المائة خلال بضع ساعات فقط من التداول في الأسواق الآسيوية، كما انخفضت أسعار النفط بأكثر من خمسة في المائة.

لندن، المملكة المتحدة (CNN)-- قال رئيس وزراء بريطانيا الأسبق توني بلير، الجمعة، إن نتيجة استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي هي "تجربة كبيرة في سياسات التمرد".

وأضاف بلير، في تصريحات لـCNN، إن اليسار المعتدل واليمين المعتدل "يحتاجان إلى إعادة اكتشاف الإجابات الراديكالية القوية في أجواء يسيطر عليه الغضب والثورة"، واعتبر أن النتيجة "منقسمة والدولة منقسمة".

وعن مستقبل العلاقات بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي، قال بلير: "علينا أن نفعل كل شيء يمكننا أن نفعله لجعل العلاقة أقوى... إنها جزء مهم من كيفية عمل العالم".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"توني بلير لـCNN: بريطانيا منقسمة.. ونتيجة الاستفتاء تجربة كبيرة في سياسات التمرد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/06/24","rs_flag":"prod","section":["world","world:business"],"template_type":"adbp:content",}