كلينتون في مكتب التحقيقات الفدرالي "طواعية" لأكثر من 3 ساعات بسبب قضية البريد الإلكتروني الخاص

كلينتون في مكتب التحقيقات الفدرالي "طواعية" بسبب قضية البريد الإلكتروني الخاص

العالم
نُشر يوم السبت, 02 يوليو/تموز 2016; 11:08 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:56 (GMT +0400).
كلينتون في مكتب التحقيقات الفدرالي "طواعية" لأكثر من 3 ساعات بسبب قضية البريد الإلكتروني الخاص

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- التقت المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون، السبت، مع مسؤولين من مكتب التحقيقات الفدرالي في إطار التحقيقات في استخدامها لبريد إلكتروني خاص عندما كانت وزيرة للخارجية.

وقال نيك ميريل المتحدث باسم حملة كلينتون الانتخابية في بيان إنها "أعطت مقابلة تطوعية" لمكتب التحقيقات الفدرالي حول بريدها الإلكتروني عندما كانت وزيرة للخارجية. وأضاف أنه نظرا لاحترام التحقيقات الجارية فإنها لن تدلي بمزيد من التصريحات عن المقابلة.

وأشار المتحدث باسم حملة كلينتون الانتخابية إلى أن المقابلة جرت في مقر المكتب في العاصمة واشنطن، واستمرت حوالي ثلاث ساعات ونصف.

ويأتي اللقاء قبل 4 أسابيع من مؤتمر الحزب الديمقراطي المتوقع أن يعلن فيه رسميا اختيار كلينتون مرشحة عن الحزب لخوض انتخابات الرئاسة المقررة في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"كلينتون في مكتب التحقيقات الفدرالي طواعية لأكثر من 3 ساعات بسبب قضية البريد الإلكتروني الخاص","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/07/02","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}