بعد انتقاد طهران للسعودية وكلمة تركي الفيصل بمؤتمر المعارضة.. مغردون: سليماني بالعراق! وماذا عن دعمكم للمعارضة بالبحرين؟

بعد انتقاد طهران للسعودية ومؤتمر المعارضة الإيرانية .. مغردون: ماذا عن دعم المعارضة بالبحرين؟

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 12 يوليو/تموز 2016; 12:27 (GMT +0400).
2:57

مقبلة CNN مع وزير الخارجية السعودي عادل الجبير.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— لا يزال الجدل مستمرا حول مؤتمر المعارضة الإيرانية الذي شهدته العاصمة الفرنسية، باريس وخصوصا بعد الكلمة التي ألقاها الأمير تركي الفيصل، رئيس جهاز الاستخبارات السعودية الأسبق، وفيما يلي نستعرض لكم عددا من التغريدات التي تناولت هذا الموضوع.

قال عادل عيدان: " ينتقدون السعودية لدعمها المعارضة الإيرانية ولكنهم يصمتون ويبلعون ألسنتهم عن تسكع سليماني في العراق ومجازر حزب الله في سوريا." في حين قال صاحب حساب عامرالي: "نظام الملالي في إيران ينتقد بغضب دعم السعودية للمعارضة الإيرانية! وماذا عن دعمكم للمعارضة في البحرين واليمن؟!"

وقال الإعلامي السوري، فيصل القاسم: "لدى إيران العزيمة والارادة والشجاعة للتدخل في الدول العربية والتلاعب بنسيجها الديني. هل لديكم ربع شجاعة إيران ايها العرب للتدخل في شؤونها؟" في حين قال سامي 24: " الملالي شوهوا سمعة بلدكم وجعلوا إيران مصدر للإرهاب ومحور للشر والتدخلات في شؤون الدول العربية حتى باتت إيران دولة منبوذة وخطرة."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"بعد انتقاد طهران للسعودية وكلمة تركي الفيصل بمؤتمر المعارضة.. مغردون: سليماني بالعراق! وماذا عن دعمكم للمعارضة بالبحرين؟ ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/07/12","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}