رجل ملأ عبوة "المزلق الجنسي" في ملهى ليلي للمثليين وثنائيي الجنس بالحمض الحارق

رجل بدل "المزلق الجنسي" بملهى للمثليين بالحمض

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 31 اغسطس/آب 2016; 07:58 (GMT +0400).
رجل ملأ عبوة "المزلق الجنسي" في ملهى ليلي للمثليين وثنائيي الجنس بالحمض الحارق

عندما يلمس حمض "الهيدروكلوريك" الجلد، يمكنه أن يسبب حروقاً شديدة وتقرحات وندوباً

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- اعتُقل رجل يبلغ من العمر 62 عاما على خلفية اشتباه السلطات بأنه استبدل عبوة جهاز توزيع "المزلق الجنسي" في ملهى ليلي للمثليين وثنائيي الجنس بحمض "الهيدروكلوريك" الحارق في المدينة الأسترالية سيدني.

إذ يُقال إن الرجل دخل ملهى "Aarows"، وهو ملهى ليلي للمثليين وثنائيي الجنس، السبت الماضي، وعبث بعبوة جهاز توزيع "المزلق الجنسي". وقالت الشرطة في أعقاب عدد من الحوادث المماثلة، إن العديد من الأشياء الموجودة في الغرفة بالنادي تم تجهيزها بأجهزة مضادة للعبث بها، من شأنها أن ترسل إنذارا تلقائيا لرجال الأمن.

وبعد اعتقاله، نُقل الرجل إلى مركز الشرطة المحلية حيث اتُهم بارتكاب جرائم بما في ذلك استخدام السم بهدف إلحاق الأذى أو التسبب بالألم. ومنذ ذلك الحين أطلق سراح الرجل بكفالة، ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة في 20 سبتمبر/ أيلول المقبل.

ويُشار إلى أنه عندما يلمس حمض "الهيدروكلوريك" الجلد، يمكنه أن يسبب حروقاً شديدة وتقرحات وندوباً، وهذا الحمض يُستخدم عادة لإنتاج البطاريات والمصابيح والألعاب النارية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"رجل ملأ عبوة المزلق الجنسي في ملهى ليلي للمثليين وثنائيي الجنس بالحمض الحارق","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/08/31","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}