القسم.. كلمات تحول الشخص العادي إلى رئيس أمريكا

القسم.. كلمات تحول الشخص إلى رئيس أمريكا

العالم
آخر تحديث الجمعة, 20 يناير/كانون الثاني 2017; 10:57 (GMT +0400).
القسم.. كلمات تحول الشخص العادي إلى رئيس أمريكا

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— مع توجه الأنظار إلى العاصمة الأمريكي، واشنطن، الجمعة، لتنصيب دونالد ترامب، الرئيس الـ45 للولايات المتحدة الأمريكية، نقدم لكم فيما يلي القسم الرئاسي الذي بإمكانه تحويل أي شخص إلى رئيس للقوة الأول ى بالعالم.

تحذير ونصيحة من الإستخبارات الأمريكية لترامبPlay Overlay

تحذير ونصيحة من الإستخبارات الأمريكية لترامب 1:32

خلال المراسم يقول الرئيس المنصب واضعا يده على (الكتاب المقدس): " أقسم (أو أقر) بأنني سوف أقوم بتنفيذ متطلبات منصب رئيس الولايات المتحدة بكل أمانة، وبكل ما أستطيع سأدافع وأحافظ وأحمي دستور الولايات المتحدة الأمريكية."

ويذكر أن نحو 28 ألف عنصر أمني من مختلف أقسام الشرطة والامن الأمريكي متواجدون لحماية مراسم التنصيب التي سيحضرها أغلب القادة والمسؤولين السياسيين في أمريكا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"القسم.. كلمات تحول الشخص العادي إلى رئيس أمريكا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/01/20","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}