محلل لـCNN عن تركيبة حكومة ترامب: معدة للمواجهة

محلل عن تركيبة حكومة ترامب: معدة للمواجهة

العالم
آخر تحديث السبت, 11 فبراير/شباط 2017; 11:07 (GMT +0400).
محلل لـCNN عن تركيبة حكومة ترامب: معدة للمواجهة

صورة ارشيفية لترامب ونائبه بينس

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال المحلل السياسي، روبيرت أمستردام، إن اختيارات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لشخصيات إدارته تلفت إلى أنها حكومة معدة للمواجهة.

أمران سيوقفان ترامب.. فما هما؟Play Overlay

أمران سيوقفان ترامب.. فما هما؟ 1:12

جاء ذلك في مقابلة مع الزميل ريتشارد كويست لـCNN حيث قال: "تركيبة حكومة ترامب من الواضح أنها تركز على المواجهة مع الصين وإلى جانب حالة الغضب في أمريكا من روسيا فمن المقلق بالنسبة لي من ما قد يؤدي إليه ذلك، واحتمال المواجهة العسكرية."

وتابع قائلا: "اعتقد أننا لم نأخذ تصريحات تيليرسون (وزير خارجية أمريكا) الأخيرة ومدى يمكن تصنيفها بأنها للمواجهة، وأعتقد أننا نركز كثيرا على ما المسألة المحيطة بالسيد بوتين الأمر الذي دفعنا للفشل بملاحظة تصريحات حول أمور تراها الصين من أسس أمنها القومي."

ويشار إلى أن ريكس تيليرسون هو الرجل الذي اختاره دونالد ترامب ليكون وزير خارجية أمريكا، لكنه أيضاً الرئيس التنفيذي لشركة إكسون موبيل، وهي إحدى شركات النفط الست الكبار.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"محلل لـCNN عن تركيبة حكومة ترامب: معدة للمواجهة ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/02/11","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}