سيناتور لـCNN: قضية فلين تمس قلب الأمن القومي الأمريكي

سيناتور أمريكي: ملف فلين يمس قلب الأمن القومي

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 14 فبراير/شباط 2017; 10:16 (GMT +0400).
سيناتور لـCNN: قضية فلين تمس قلب الأمن القومي الأمريكي

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال السيناتور الديمقراطي، جون تيستر، إن قضية المحادثات التي جرت بين مايكل فلين، مستشار الأمن القومي للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مع سفير روسيا بواشنطن قبل تنصيب ترامب، لا يجدر الاستهانة بمحتواها.

جنرال كلاركPlay Overlay

ويسلي كلارك لـCNN: على مايكل فلين إصلاح تصريحاته عن المسلمين 1:54

جاء ذلك في مقابلة لتيستر مع CNN حيث قال: "لا يوجد شك بأن هذه القضية تمس قلب الأمن القومي الأمريكي، لا يوجد أي أسئلة حيال ذلك، حيث أن روسيا تعتبر مصدر قلق جدي بالنسبة لأمريكا منذ ولادتي حتى قبل ذلك، ومسألة كيف نتعامل معهم وكيف نمضي قدما في علاقاتنا معهم هي صلب الأمن القومي."

وفي سياق متصل، نفى الجيش الأمريكي أن يكون فلين خاضع لأي تحقيق في قضية تلقيه لأموال من حكومات أجنبية، وذلك بعد إثارة عدد من أعضاء الكونغرس لهذه القضية ومطالبة بعضهم بتحري سجله، على خلفية قضية التعامل مع سفير روسيا بواشنطن.

ويذكر أن فلين، أعلن استقالته من منصبه، الثلاثاء، على خلفية فضيحة سياسية تتعلق باتهامه بـ"تضليل" الإدارة الجديدة حول علاقته واتصالاته بالسفير الروسي في واشنطن وإمكانية أن يكون قد عرّض نفسه للابتزاز الروسي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"سيناتور لـCNN: قضية فلين تمس قلب الأمن القومي الأمريكي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/02/14","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}