جنرال أمريكي ساخرا: أحد حلفاءنا أسقط طائرة موجهة قيمتها 200 دولار بصاروخ قيمته 3 ملايين!

حليف لأمريكا يعترض طائرة موجهة صغيرة بباتريوت

العالم
آخر تحديث الجمعة, 17 مارس/آذار 2017; 10:12 (GMT +0400).
جنرال أمريكي ساخرا: أحد حلفاءنا أسقط طائرة موجهة قيمتها 200 دولار بصاروخ قيمته 3 ملايين!

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال الجنرال ديفيد بيركنز، قائد قيادة التدريبات العسكرية بالجيش الأمريكي، إن أحد الدول الحليفة والمقربة من أمريكا قامت باعتراض طائرة صغيرة موجهة تبلغ قيمتها 200 دولار باستخدام صاروخ قيمته 3.4 ملايين دولار.

بالفيديو.. أمريكا تنتج مقاتلات مسلحة بالليزر Play Overlay

بالفيديو: الخيال العلمي يقترب من الواقع.. أمريكا تنتج مقاتلات مسلحة بالليزر 1:43

جاء ذلك في تصريحات لبيركينز في ندوة عسكرية وبثها الجيش على موقع يوتيوب، حيث أشار إلى أن الدول التي لم يسمها أطلقت صاروخ أرض جو من طراز باتريوت الذي يعادل طوله طول سيارة رباعية الدفع، لاعتراض طائرة صغيرة موجهة يمكن شراؤها من أي متجر إلكترونيات أو عبر موقع أمازون بقيمة 20 دولار.

وقال بيركنز ساخرا: "في الحقيقة إذا كنت أنا العدو (لتلك الدولة الحليفة) لذهبت واشتريت المزيد من هذه الطائرات الموجهة الصغيرة رباعية المراوح واستنزف كل صواريخ الباتريوت لدى الدولة الأخرى."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"جنرال أمريكي ساخرا: أحد حلفاءنا أسقط طائرة موجهة قيمتها 200 دولار بصاروخ قيمته 3 ملايين!","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/03/17","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}