ما نعرفه للآن عن المشتبه به بأحداث مطار أورلي بفرنسا

ما نعرفه عن المشتبه به بأحداث "أورلي" بفرنسا

العالم
آخر تحديث السبت, 18 مارس/آذار 2017; 03:36 (GMT +0400).

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أعلنت السلطات الفرنسية، السبت، مقتل شخص حاول انتزاع سلاح جندية مكلفة بمهام حماية مطار أورلي بالعاصمة الفرنسية، باريس، قبل أن يُطلق النار عليه ويردى قتيلا.

وقالت وزارة الداخلية الفرنسية إن المشتبه به قام بإطلاق النار وأصاب شرطيا في جزء آخر من المطار قبل أن يحاول انتزاع سلاح الجندية، لافتة إلى أن المشتبه به وهو من مواليد العام 1978 دون الكشف عن تفاصيل إضافية معروف لدى أجهزة الأمن الاستخباراتية.

وفي تفاصيل الحادثة بينت الداخلية الفرنسية أنه وفي الساعة الـ8:30 بالتوقيت المحلي صباح السبت، حاول المشتبه به مهاجمة جندية وانتزاع سلاحها وقتل على يد جنديين آخرين تواجدا في المنطقة ذاتها.

وأضافت الداخلية أنه وفي وقت سابق وبالتحديد الساعة 6:50 صباحا أوقف المشتبه به على حاجز أمني وطلب منه تقديم أوراقه الثبوتية ليقوم بإطلاق النار على الشرطي وإصابته بجراح غير مهددة للحياة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"ما نعرفه للآن عن المشتبه به بأحداث مطار أورلي بفرنسا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/03/18","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}