خلفان عن نصر الله: "أهبل".. وقرقاش: "خطبة أخرى تكرس السقوط السياسي والاخلاقي"

خلفان عن نصر الله: "أهبل".. وقرقاش: " خطبة أخرى تكرس السقوط السياسي و الاخلاقي."

عاصفة الحزم
نُشر يوم السبت, 18 ابريل/نيسان 2015; 03:32 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
خلفان عن نصر الله: "أهبل".. وقرقاش: "خطبة أخرى تكرس السقوط السياسي والاخلاقي"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- عبر كل من نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، ووزير الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، عن آرائهما حول الخطاب الذي ألقاه الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، الجمعة، الذي تمحور حول عمليات "عاصفة الحزم".

إذ نشر خلفان تغريدة عبر حسابه بتويتر قال فيها: " قال لي صديق أن نصر اللات يقول إن إيران تدخلها كجمعية خيرية في اليمن. ..أما اهبل."

أما قرقاش فنشر تغريدة بحسابه في تويتر أيضاً قال فيها: " هل سيحاسب حسن نصرالله على موقفه من اليمن وشعبه كما يدعي، أم سيكون حسابه على موقفه من سوريا وشعبها؟ خطبة أخرى تكرس السقوط السياسي و الاخلاقي."

هذا وانتقد نصرالله في خطابه عمليات "عاصفة الحزم" التي تقودها السعودية في اليمن (اقرأ المزيد حول خطابه عبر الرابط)

علماً أن CNN لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات المتناقلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"خلفان عن نصر الله: أهبل.. وقرقاش: خطبة أخرى تكرس السقوط السياسي والاخلاقي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/18","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}