السويدان يستشهد بفيديو لوزير خارجية السعودية ورده على ربط داعش بالإسلام: شاهدوا أسلوب عادل الجبير

السويدان يستشهد بفيديو لعادل الجبير: شاهدوا أسلوبه

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 05 مارس/آذار 2016; 10:07 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—استشهد الداعية الإسلامي، طارق السويدان، الذي يعتبر أحد وجوه جماعة الإخوان المسلمين في الخليج، بمقطع فيديو يظهر فيه كلمة لوزير الخارجية السعودي، عادل الجبير في إجابة على سؤال حول ربط تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف باسم "داعش،" بالإسلام.

وقال الجبير في مقطع الفيديو الذي استشهد به الداعية (شاهد بالأعلى): "إن في كل دين هناك متطرفون ووصف داعش بانهم إسلاميون كمن يصف منظمة KKK بأنها مسيحية، أليس لديهم صليب؟ أولا يقومون بكل ما يفعلونه باسم الدين؟ وأنهم يخدمون المسيح؟.."  

وقال السويدان في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "شاهدوا ردة فعل وأسلوب عادل الجبير وزير الخارجية السعودي بعد ان أساء أحد الحضور للإسلام."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"السويدان يستشهد بفيديو لوزير خارجية السعودية ورده على ربط داعش بالإسلام: شاهدوا أسلوب عادل الجبير","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/03/05","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}