بعد تحدي فيصل القاسم.. سانا تنشر صورة حديثة لبشار لأسد

بعد تحدي فيصل القاسم.. نشر صورة حديثة للأسد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 01 فبراير/شباط 2017; 02:17 (GMT +0400).
بعد تحدي فيصل القاسم.. سانا تنشر صورة حديثة للأسد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بعد الضجة التي أثارتها الأنباء التي تحدثت عن تدهور الحالة الصحية للرئيس السوري بشار الأسد ونفي ذلك من قبل جهات رسمية، قامت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" بنشر صور للأسد خلال اجتماعه بعدد من الصناعيين من دمشق وريفها ممن تضرروا خلال الأزمة.

وبحسب ما ذكرت "سانا"، فقد دار الحديث بين الأسد والصناعيين حول المصاعب التي يواجهونها في ظروف الأزمة والحلول التي يمكن وضعها لتجاوز هذه المصاعب، ما يمكن أصحاب الصناعات من النهوض بصناعاتهم من جديد.

وكان الإعلامي السوري فيصل القاسم قد تحدّى الأسد أن يظهر على الإعلام بعد أن قال إنه تعرّض لوعكة صحية قاسية، ليضيف بعدها إنه لم يعد في وضع حرج.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"بعد تحدي فيصل القاسم.. سانا تنشر صورة حديثة لبشار لأسد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/02/01","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}