غموض حول ملابسات وفاة مدير "تاتا" الهندية

اقتصاد
نشر
غموض حول ملابسات وفاة مدير "تاتا" الهندية
الغموض يلف ظروف وفاة كارل سلايم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أكدت شركة صناعة السيارات الهندية "تاتا موتورز" الاثنين أن المدير الإداري في الشركة، كارل سلايم، قد توفي بعد سقوطه من فندق في العاصمة التايلندية بانكوك.

وانضم سلايم  لشركة "تاتا موتورز" في أكتوبر تشرين الأول/العام 2012 بعدما تبوأ مناصب عليا في شركة "جنرال موتورز" في الهند وكان قد نفذ خطة طموحة في الشركة حتى في وقت وفاته.

وأوضحت الشركة في بيان أن "تاتا موتورز تعرب عن أسفها العميق للإعلان عن الوفاة المفاجئة والمأساوية لمديرها، كارل سلايم في بانكوك."

وقال ضابط الشرطة والمشرف على التحقيق في تايلند سوميوت بوناكايو، إن حادثة الوفاة "جرى التعامل معها على أنها انتحار ممكن" بعد العثور على مذكرة في غرفة الفندق التي كان يقيم فيها سلايم في الطابق 22.

وأشار بوناكايو إلى أن "تشريح الجثة سوف يستغرق حوالي أسبوع واحد حتى يكتمل." من جهتها، قالت متحدثة باسم الشركة إن "سلايم كان في بانكوك لحضور اجتماع مجلس إدارة شركة تاتا موتورز في تايلاند."

وهوت أسهم شركة "تاتا موتورز" حوالي 5 في المائة في التداولات الصباحية في المدينة الهندية مومباي، بسبب رد فعل المستثمرين على نبأ وفاة سلايم.

غموض حول ملابسات وفاة مدير "تاتا" الهندية

سيارة "نانو" التابعة لـ"تاتا موتورز" زينت بالذهب والفضة والأحجار الكريمة خلال الكشف عنها في مدينة مومباي الهندية في 19 أيلول/ سبتمبر العام 2011.

ويذكر أن "تاتا موتورز" تملك ماركات "جاكوار" و"لاند روفر ".

نشر