دبي: هل تحرم الفواتير سكان أعلى برج بالعالم من الخدمات؟

دبي: هل تحرم الفواتير سكان أعلى برج بالعالم من الخدمات؟

المتر المربع
نُشر يوم الثلاثاء, 11 فبراير/شباط 2014; 01:47 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 16 فبراير/شباط 2014; 02:01 (GMT +0400).

متسابق على دراجة من نوع "موتوروكس" يظهر مهاراته خلال دورة تدريبية خارج برج خليفة في دبي في الإمارات العربية المتحدة في 11 نيسان/أبريل العام 2013.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- رغم أنهم يسكنون في أحد أفخم الأبنية في العالم، إلا أن بعض القاطنين في برج خليفة بإمارة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، يمتنعون عن تسديد فواتيرهم، وفقا لما تؤكده شركة "إعمار" العقارية الإماراتية التي بنت البرج وتعمل على إدارته، والتي حذرت الساكنين في أعلى برج سكني في العالم، برج خليفة، من إمكانية إيقاف بعض الخدمات الخاصة بالمستأجرين، وذلك على خلفية عدم تسديد رسوم الخدمات والصيانة التي تخص شققهم السكنية.

ووفقا لوسائل إعلام محلية، فقد أمهلت "إعمار" الساكنين الذين تأخروا عن دفع الفواتير، مهددة بإيقاف بعض الخدمات مثل الوصول إلى المصاعد، والصالات الرياضية، والمسابح، وإيقاف تكييف الهواء.

وقال متحدث باسم شركة "إعمار" في بيان أرسلته لموقعCNN  بالعربية إن "برج خليفة يعتبر بيئة مزدهرة لنمط الحياة اليوم، ونحن ملتزمون برفاهية السكان،" مضيفاً أن "رسوم الخدمات لأصحاب الشقق السكنية مخصصة لاستمرار إدارة وصيانة المرافق المشتركة، ومن أجل تحقيق الرفاهية الشاملة والطويلة، والراحة لجميع السكان."

وتابع المتحدث باسم "إعمار" بالقول: "رغم أن غالبية أصحاب المنازل قد دفعوا رسوم خدماتهم، فقد لوحظ أن بعض أصحاب المنازل لم يسددوا بعض المبالغ. وجرى إصدار تعميم لتذكير السكان، وحثهم على دفع رسوم الخدمات لضمان إدارة سلسة من الخدمات المشتركة والمرافق المجتمعية الأخرى في البرج."

وختم المتحدث بالقول إن الشركة - ومن أجل رفاهية جميع السكان - تعتبر دفع رسوم الخدمة في الوقت المناسب من مسؤولية أصحاب المنازل.

ويشار إلى أن برج خليفة يعتبر الأعلى في العالم، إذ يبلغ ارتفاعه حوالي 830 متر فوق سطح الأرض.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"1SM","friendly_name":"دبي: هل تحرم الفواتير سكان أعلى برج بالعالم من الخدمات؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/11","rs_flag":"prod","section":["business",""],"template_type":"adbp:content",}