ولي العهد السعودي: 10 آلاف دولار منحة لكل مبتعث باليابان

ولي العهد السعودي: 10 آلاف دولار منحة لكل مبتعث باليابان

اقتصاد
نُشر يوم السبت, 22 فبراير/شباط 2014; 10:10 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 10:21 (GMT +0400).
ولي العهد السعودي: 10 آلاف دولار منحة لكل مبتعث باليابان

صورة أرشيفية للعاصمة اليابانية، طوكيو، مع ظهور جبل فيجي بالخلفية

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—قدم ولي العهد السعودي، الأمير سلمان بن عبدالعزيز، منحة قيمتها عشرة آلاف دولار لكل مبتعث ومبتعثة في اليابان.

وبحسب التقرير المنشور على صحيفة سبق الإلكترونية، فإن هذه المنحة تأتي في سبيل مواجهة غلاء المعيشة التي يواجها المبتعثون في هذه الدولة.

وبين التقرير أن هذه المنحة أعلنت خلال الزيارة التي يقوم بها ولي العهد السعودي إلى اليابان ولقائه بعدد من المبتعثين.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ولي العهد السعودي: 10 آلاف دولار منحة لكل مبتعث باليابان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}