ستاربكس تقدم نوعاً من الشاي باسم أوبرا وينفري

ستاربكس تقدم نوعاً من الشاي باسم أوبرا وينفري

اقتصاد
نُشر يوم الخميس, 20 مارس/آذار 2014; 05:04 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:21 (GMT +0400).

نيويورك الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت شركة ستاربكس القائمة على سلسلة المقاهي العالمية، الأربعاء، عن بيعها لشاي باسم المذيعة الأمريكية الشهيرة، أوبرا وينفري.

وأشارت الشركة إلى أن الشاي سيتم بيعه في محلات "Teavana" التي اشترتها الشركة العام الماضي مقابل 260 مليون دولار.

وقالت المذيعة إنها عملت مع خبراء في الشاي لتحضير المزيج لشاي "Oprah Chai Tea"، وهي المرة الأولى التي تقدم أوبرا اسمها لأي شركة وفقاً لما أشار إليه مدير الشركة هاوارد شولتز.

وسيحوي الشاي مزيجاً من القرفة والزنجبيل وعناصر أخرى، وستذهب مبيعات الشاي باسم المذيعة لجهات خيرية مختصة بتعليم الشباب.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ستاربكس تقدم نوعاً من الشاي باسم أوبرا وينفري ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}