كرايلسر تستدعي 870 ألف سيارة لخلل فني بالمكابح

كرايلسر تستدعي 870 ألف سيارة لخلل فني بالمكابح

اقتصاد
آخر تحديث الخميس, 03 ابريل/نيسان 2014; 01:13 (GMT +0400).

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أعلنت شركة كرايسلر، الأربعاء عن استدعائها لـ870 ألف سيارة حول العالم من طراز "جيب غراند شيروكي" و"دودج دورانغو،" ولك لخلل فني بالمكابح.

وبينت الشركة أن الخلل الفني يؤدي في بعض هذه الطرازات إلى تصلب في دواسة المكابح، الأمر الذي أدى إلى وقوع حادث واحد دون إصابات على حد علم الشركة.

وأشارت الشركة إلى أن الطرازات المستدعاة تم تصنيعها بين عامي 2011 و2014، 644.3 ألف سيارة متواجد في السوق الأمريكية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كرايلسر تستدعي 870 ألف سيارة لخلل فني بالمكابح","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}