عرض إنجليزي لشراء الدوري المصري مقابل 21 مليون دولار

عرض إنجليزي لشراء الدوري المصري مقابل 21 مليون دولار

اقتصاد
آخر تحديث الأربعاء, 16 ابريل/نيسان 2014; 11:06 (GMT +0400).
عرض إنجليزي لشراء الدوري المصري مقابل 21 مليون دولار

القاهرة ، مصر (CNN)-- تلقى اتحاد كرة القدم المصري برئاسة جمال علام، عرضا من إحدى الشركات الإنجليزية، لشراء حقوق بث بطولة الدوري الممتاز مقابل 150 مليون جنيه (نحو 21.4 مليون دولار)

وقال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة محمود الشامي لموقع CNN بالعربية: "تلقينا عرضا من إحدى الشركات الإنجليزية، للحصول على حقوق بث مباريات الدوري الممتاز، مقابل 150 مليون جنية" في الموسم الواحد، اعتبارا من الموسم المقبل."

وكان اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري، قد حصل على حقوق بث بطولة الدوري الممتاز مقابل 80 مليون جنية (نحو 11 مليون دولار) وثارت أزمة بين لجنة الأندية والتليفزيون المصري في الآونة الأخيرة، بسبب عدم التزام التليفزيون بسداد مستحقات الأندية في موعدها.

وأضاف الشامي "مجلس إدارة الاتحاد سيناقش العرض الإنجليزي خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد التعرف على كافة التفاصيل، وإذا ما وجدنا أن العرض مناسب سنوافق عليه نظرا للمقابل المادي الكبير."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عرض إنجليزي لشراء الدوري المصري مقابل 21 مليون دولار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}