الأمريكيون لا يأكلون ماكدونالدز كما السابق

الأمريكيون لا يأكلون ماكدونالدز كما السابق

اقتصاد
نُشر يوم الثلاثاء, 22 ابريل/نيسان 2014; 06:08 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:39 (GMT +0400).
الأمريكيون لا يأكلون ماكدونالدز كما السابق

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أعلنت ماكدونالدز، الثلاثاء، عن نتائج أدائها في الربع الأول من العام الجاري، لتكشف عن هبوط في حجم المبيعات.

وبين تقرير الشركة أن حجم المبيعات في الفروع داخل الولايات المتحدة الأمريكية والتي مضى على افتتاحها عام على الأقل هبط بنسبة 1.7 في المائة، الأمر الذي أدى إلى هبوط دخلها بنسبة ثلاثة في المائة.

وأرجهت الشركة سبب هذا الهبوط إلى "ديناميكيات الصناعة الصعبة والظروف المناخية القاسية في فصل الشتاء."

أما على صعيد أسعار أسهم الشركة، فبلقت 1.21 دولارا خلال الربع الأول بهبوط نسبته أربعة في المائة، في الوقت الذي توقعت فيه تقارير تحليلية صادرة عن تومسون رويترز أن سعر السهم سيصل إلى 1.24 دولار.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الأمريكيون لا يأكلون ماكدونالدز كما السابق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}