فندق خمس نجوم..يطير في السماء

فندق خمس نجوم..يطير في السماء

المتر المربع
نُشر يوم الخميس, 24 ابريل/نيسان 2014; 03:45 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 04:47 (GMT +0400).
فندق خمس نجوم..يطير في السماء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يبدو أن العلامة التجارية "فور سيزونز" للفنادق والمنتجعات قررت دخول لعبة الطيران.

فقد أطلقت العلامة التجارية للإقامة الفاخرة، ومقرها مدينة تورونتو الكندية، طائرة من طراز "بوينغ 757"، لتقدم إلى الضيوف جولات عالمية بدءاً من فبراير/شباط العام 2015.

وتسمى الطائرة السوداء باسم "فور سيزونز جيت." ويظهر شعار العلامة التجارية على ذيلها، فيما قال المدراء إن تصميمها من الداخل سيتم العمل عليه من قبل فريق التصميم في الشركة.

وقالت نائبة الرئيس التنفيذي للتسويق سوزان هيلستاب في بيان إن "الطائرة امتداد طبيعي لما كنا نقوم به في قطاع الفنادق لمدة تزيد على 50 عاما."

وتتمتع طائرة "بوينغ 757" بمحركين، ما يتيح إمكانية الطيران على مسافة طويلة أو قصيرة المدى.

وعادة، ما تتضمن الطائرات التجارية حوالي 200 مقعد، على الأقل، ولكن طائرة "فور سيزونز" ستتضمن 52، بمقعدين متجاورين في كل صف.  

وأوضحت "فور سيزونز" أنها بالفعل بدأت قبول الحجوزات للقيام برحلات جوية في شباط/فبراير ونيسان/أبريل وأغسطس/آب.

أما الرحلة الأولى "حول العالم" فتستمر لـ 24 يوم، وتتضمن تسع وجهات تبدأ في لوس أنجلوس وتنتهي في لندن.

ويبلغ ثمن الرحلة ما قيمته 119 ألف دولار، للشخص الواحد، ويشمل زيارة هاواي، وبورا بورا، وسيدني وبالي وشمال تايلاند ومومباي واسطنبول.

أما الجولة الأقصر، فتسمى "وراء الكواليس مع الفنون"، وهي رحلة أوروبية تستمر 16 يوما في أبريل/ نيسان. وتشمل زيارة باريس ولشبونة و ميلانو واسطنبول وسانت بطرسبرغ وبراغ.

ويتضمن ثمن كل رحلة سياحة، كلفة السفر الجوي والنقل البري، والرحلات المخطط لها، وجميع وجبات الطعام، وبعض المشروبات وأماكن الإقامة في فنادق "فور سيزونز."

وفي تقرير صدر العام 2014 حول الأعمال التجارية العالمية الفاخرة، أشارت مجموعة بوسطن الاستشارية إلى أن "الأشخاص الأغنياء جدا اليوم يبحثون عن خبرات خارجة عن المألوف." وأوضح الشريك البارز في مجموعة بوسطن الإستشارية والمؤلف المشارك في التقرير جان مارك بيلايشي أن "الخبرات الفاخرة تعتبر العامل الأقوى للإنفاق الفاخر في كل مكان."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"dalomari","branding_ad":"1SM","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فندق خمس نجوم..يطير في السماء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}