8 أماكن يقع السياح بفخها في العالم

8 أماكن يقع السياح بفخها في العالم

المتر المربع
نُشر يوم الخميس, 01 مايو/أيار 2014; 11:14 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 04:47 (GMT +0400).
8 أماكن يقع السياح بفخها في العالم

شارع "خاو سان" في بانكوك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تكتظ أماكن سياحية معينة بالسياح، ويمكن أن تعتبر مرتفعة الكلفة بسبب جماليتها. ولكن، لا يتمكن السياح من مقاومة الرغبة بالذهاب إليها.

وهنا، ثمانية أماكن شعبية تستحق الزيارة.

1. تاج محل (أغرا، الهند)

ويعتبر تاج محل واحدا من المعالم السياحية الأكثر شعبية في الهند، إذ يجذب 3 ملايين زائر سنوياً.

وقالت الكاتبة المختصة بالرحلات السياحية، جودي إتينبيرغ، إن الوقت الأفضل لزيارة هذا الموقع السياحي، هو في ساعات الصباح الأولى في يوم ممطر.

2. أكروبوليس (أثينا، اليونان)

وهو معبد يوناني قديم يقع على هضبة صخرية عالية وسط أثينا، ويعني "المدينة العليا." أما الصعود إلى الهضبة فهو حار ومزدحم، ولكن، في الجزء العلوي، ستقابل مليون شخص يقومون بذلك سنوياً.

3. "مترو أنفاق لندن" (بريطانيا)

قد يبدو الأشخاص كأنهم في علب سردين صغيرة، خلال ساعة الذروة في مترو الأنفاق في لندن. وخلال الموسم السياحي، يمكن أن يكون الازدحام رهيبا.

ولكن، هناك حيل يمكن اعتمادها لتجنب الاختناق، بما في ذلك الصعود إلى مستوى الشارع والسير إلى المحطة التالية.

4. "خاو سان رود" (بانكوك)

ورغم أن الشارع يعتبر فخا للسياح، إلا أنه مكان ودي للغاية، بحسب مراجعات موقع السفر العالمي "تريب أدفايسير."

وعادة، يزور الناس شارع "خاو سان" لأنه يعج بالضجة والضوضاء والحشود، والتي هي مصدر هذه الإثارة.

ويوجد مطعم لبناني في الشارع يقدم أفضل وأرخص صحن حمص في المدينة.

5. "ساكري كور" (باريس)

ويمكن الذهاب لزيارة كنيسة "ساكري كور" (القلب المقدس) عبر الباص، كما يمكن التسوق وشراء التحف والهدايا التذكارية من السوق القديم الذي يقع بالقرب منها. وترتفع الكنيسة فوق المدينة على تلة مونمارتر .

6. "ستونهنج" (بريطانيا)

ويرجع النصب الأثري لعصر ما قبل التاريخ ويقع في سهل ساليسبري بمقاطعة ويلتشير جنوب غرب بريطانيا. ويتكون النصب التذكاري الأكثر شهرة في بريطانيا والعالم من مجموعة دائرية من أحجار كبيرة قائمة محاطة بتل ترابي دائري. ويعتبر ستونهنج من أكثر الأثار الحجرية الضخمة شهرة في أوروبا.

7. المسيح المخلص (ريو دي جانيرو)

وتعتبر المنطقة التي يقع فيها تمثال المسيح المخلص الأكثر شهرة في البرازيل، إذ أنه جميلة بشكل مذهل، وتتمتع بتاريخ رائع.

 8. غراند كانيون (أريزونا)

غراند كانيون أو الأخدود العظيم هو أخدود بالغ العمق يقع في الجزء الشمالي الغربي من ولاية أريزونا الأمريكية،، ويعبر عددا من ولايات أمريكا بدأً من جبال الروكي امتدادا إلى سواحل كاليفورنيا. يعتبر أحد أروع المشاهد الطبيعية في العالم. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"dalomari","branding_ad":"1SM","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"8 أماكن يقع السياح بفخها في العالم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}