بعد الإصابة بسرطان الدم.. سامسونغ تعوض عاملين بمصانع شرائحها الإلكترونية

بعد الإصابة بسرطان الدم.. سامسونغ تعوض عاملين بمصانع شرائحها الإلكترونية

اقتصاد
آخر تحديث الأربعاء, 14 مايو/أيار 2014; 09:46 (GMT +0400).
بعد الإصابة بسرطان الدم.. سامسونغ تعوض عاملين بمصانع شرائحها الإلكترونية

سيؤول، كوريا الجنوبية (CNN)—أعلنت شركة سامسونغ الإلكترونية، الأربعاء، أنها ستدفع تعويضات للمصابين بسرطان الدم أو ما يعرف بـ"لوكيميا" ممن عملوا بمصانع الشرائح الالكترونية للشركة.

وبينت الشركة أنها ستقوم بتعويض أهالي العمال المتوفين بسبب ما قالوا إنه وفاة ناجمة عن  الإصابة بالسرطان سببه العمل في هذه المصانع.

إلى هذا قدمت شركة سامسونغ التي تعتبر إحدى أكبر شركات الصناعات التكنولوجية على مستوى العالم اعتذارها لكل من تأثر معترفة بأنه كان يتوجب عليها التحرك بصورة أسرع لإنهاء هذه القضية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد الإصابة بسرطان الدم.. سامسونغ تعوض عاملين بمصانع شرائحها الإلكترونية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}