تخطط لشراء جهاز الألعاب اكس بوكس الجديد؟ لا تفعل الآن انتظر 6 يونيو

تخطط لشراء جهاز الألعاب اكس بوكس الجديد؟ لا تفعل الآن انتظر 6 يونيو

اقتصاد
نُشر يوم الخميس, 15 مايو/أيار 2014; 02:00 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:31 (GMT +0400).
تخطط لشراء جهاز الألعاب اكس بوكس الجديد؟ لا تفعل الآن انتظر 6 يونيو

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—كشفت شركة مايكروسوفت، أنها ستخفض سعر جهاز ألعاب الفيديو "اكس بوكس وان،" ليصل إلى 399 دولارا بدلا من سعره الحالي وهو 499 دولارا وذلك ابتداء من السادس من يونيو/ حزيران المقبل.

وبينت الشركة أن هذا السعر الجديد لا يشمل جهاز تقفي الحركة أو ما يعرف بـ"Kinect."

ولا تقلق فإن هذا السعر ليس ساريا فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث بينت مايكروسوفت أن هذا السعر سيتوفر في كل الأسواق التي تباع فيها "اكس بوكس وان" حول العالم.

ويشار إلى أن الراغبين في شراء جهاز "Kinect" لاحقا يمكنهم شراءه بصورة منفردة حيث سيتم عرضه بأسعار مخفضة ابتداء من الخريف المقبل.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تخطط لشراء جهاز الألعاب اكس بوكس الجديد؟ لا تفعل الآن انتظر 6 يونيو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}