هل هو الطلاق الأكثر كلفة بالتاريخ؟ يكلف الزوج 4.5 مليار دولار

هل هو الطلاق الأكثر كلفة بالتاريخ؟ يكلف الزوج 4.5 مليار دولار

اخترنا لكم
نُشر يوم الأربعاء, 21 مايو/أيار 2014; 12:38 (GMT +0400). آخر تحديث الأربعاء, 24 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:38 (GMT +0400).
هل هو الطلاق الأكثر كلفة بالتاريخ؟ يكلف الزوج 4.5 مليار دولار

صورة أرشيفية للملياردير الروسي ديميتري ريبولوفليف

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—وصفه البعض بأنه الطلاق الأكثر كلفة بالتاريخ بعد أن أقدم، الملياردير الروسي، ديميتري ريبولوفليف البالغ من العمر 47 عاما بالطلاق من زوجته إلينا 47 عاما أيضا لتقضي المحكمة بأن يدفع لها أربعة مليارات فرنك سويسري (أكثر بقليل من 4.5 مليار دولار)

وبحسب تلفزيون BFM السويسري المتعاون مع CNN فإن قضية الطلاق هذه استمرت منذ العام 2008 بعد زواج جمع ديميتري وإلينا مدة 23 عاما.

ويشار إلى أن ديميتري هو رقم 148 على قائمة فوربز لأثرى الشخصيات في العالم ويملك نادي "Ac Monaco" حيث تبلغ ثروته 8.8 مليار دولار.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هل هو الطلاق الأكثر كلفة بالتاريخ؟ يكلف الزوج 4.5 مليار دولار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}