غرفة "ساونا" لتدليل ركاب الخطوط الجوية الفنلندية

غرفة "ساونا" لتدليل ركاب الخطوط الجوية الفنلندية

اخترنا لكم
نُشر يوم الثلاثاء, 24 يونيو/حزيران 2014; 02:41 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 04:33 (GMT +0400).
غرفة "ساونا" لتدليل ركاب الخطوط الجوية الفنلندية

سيدة تجلس في داخل أحد حمامات "ساونا" في سويسرا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هل تود الإسترخاء قليلاً قبل الصعود إلى الطائرة؟ يبدو أن شركة الخطوط الجوية الفنلندية ستفعل كل ما في وسعها لإعطاء الركاب شعور بالإرتياح، إذ خصصت مؤخراً غرفة "ساونا" في الصالة التابعة للخطوط الجوية في مطار هلسينكي.

وتساهم صالات الطيران في المطارات بتعزيز العلامة التجارية لشركات الطيران، وعرض الخدمات الفاخرة للركاب. أما الخطوط الجوية الفنلندية فتخطت طموحات غالبية شركات الطيران في العالم.

وتم افتتاح الصالة خلال العام الحالي، إذ خصصت للركاب الذين يحملون بطاقة الخطوط الجوية الفنلندية البلاتينية والذهبية. وزينت مساحة تبلغ 407 متر مربع بمجموعة متنوعة من تصاميم الأدوات المنزلية الفنلندية.

وتعتبر غرفة "الساونا" سمة أساسية في فنلندا، حيث يتمتع على الأقل شخصا واحداً من بين ثلاثة أشخاص بهذه الميزة.

وقال المصمم فيرتي كيفي إن "هدفنا خلق جودة عالية، وتجربة عاطفية لعملاء الطيران الفنلندي."

وتقدر حرارة غرفة "الساونا" التي تم افتتاحها بمائة درجة مئوية، إذ يمكن أن تمثل تجربة فريدة من نوعها لن ينساها الركاب أبداً. 

وتقليدياً، يتم الخضوع لحمام "ساونا" في فنلندا، بطريقة شبه عارية، ولكن أوضحت شركة الخطوط الجوية الفنلندية أن الركاب يطلب منهم استخدام المناشف.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"غرفة ساونا لتدليل ركاب الخطوط الجوية الفنلندية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/24","rs_flag":"prod","section":["business",""],"template_type":"adbp:content",}