"سوبارو" تعلن عن سحب أكثر من 660 ألف سيارة لعيب بالمكابح

"سوبارو" تعلن عن سحب أكثر من 660 ألف سيارة لعيب بالمكابح

اقتصاد
نُشر يوم الجمعة, 04 يوليو/تموز 2014; 03:52 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 22 ديسمبر/كانون الأول 2014; 08:00 (GMT +0400).
شعار شركة السيارات اليابانية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أعلنت شركة "سوبارو" اليابانية ، الخميس، عن سحب أكثر من 660 ألف سيارة بالولايات المتحدة بسبب عيوب في المكابح.

وقال مصنعو السيارات اليابانية إن مكابح بعض السيارات عرضة للتآكل ما قد يؤثر على قدرة سائق السيارة في وقفها.

وأوضحت الشركة أن عملية الإستدعاء تشمل طرازات "ليغاسي" وأمبريزا" و"أوتباكس" إلى جانب "فورستر."

ولفت "سوبارو" إلا أنها اكتشفت  الخلل أثناء اختبارات روتينية كانت تجريها.

ويضاف استدعاء "سوبارو" إلى سلسلة استدعاءات قامت بها شركات سيارات أمريكية، منها جنرال موتورز التي سحبت من الاسواق 8.4 مليون سيارة، بجانب كرايزلر، التي سحبت بدورها 696 ألف سيارة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سوبارو تعلن عن سحب أكثر من 660 ألف سيارة لعيب بالمكابح","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}