أمريكا أهدرت 106 مليار دولار العام الماضي.. عن طريق الخطأ

أمريكا أهدرت 106 مليار دولار العام الماضي.. عن طريق الخطأ

اقتصاد
نُشر يوم الأحد, 13 يوليو/تموز 2014; 01:54 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:41 (GMT +0400).
قدمت الأموال كمدفوعات غير سليمة

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- كشفت وكالة رقابية فيدرالية بالولايات المتحدة عن إهدار الجهات الحكومية ما يقدر بـ106 مليار دولار العام الماضي كمدفوعات غير سليمة بمعنى أنها قدمت بكميات خطأ أو قدمت للأشخاص الخطأ لسبب أو لآخر.

وأوضح مكتب المحاسبية الحكومي، إن الأموال المهدورة قدمت كمخصصات  حكومية في إطار إسترجاع الضريبة، أو مساعدات اجتماعية، أو عن الرعاية الصحية أو كإعانات للعاطلين عن العمل.

وأوضحت الجهاز الرقابي إن حجم الأموال المهدورة ربما أعلى بكثير عن المعلن عنها لأن العديد من الوكالات الحكومية لا تعمل تحت إشرافه.

وقالت بيث كوبرت، نائب مدير في مكتب الإدارة والموازنة، إن "الإدارة وعن الطريق العمل جنبا إلى جنب مع الكونغرس خفضت على نحو ملحوظ المدفوعات المالية غير المستحقة.. وسنواصل العمل بشكل وثيق مع وكالات لإيجاد الأسباب الجذرية لهذه المدفوعات."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أمريكا أهدرت 106 مليار دولار العام الماضي.. عن طريق الخطأ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/13","rs_flag":"prod","section":["business",""],"template_type":"adbp:content",}