آخر صرعات خدمات الفنادق..باباراتزي وعيش شخصيتي جيمس بوند وجوليا روبرتس

آخر صرعات خدمات الفنادق..باباراتزي وعيش شخصيتي جيمس بوند وجوليا روبرتس

هل تعرف؟
نُشر يوم يوم الاثنين, 14 يوليو/تموز 2014; 03:38 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 05:49 (GMT +0400).
آخر صرعات خدمات الفنادق..باباراتزي وعيش شخصيتي جيمس بوند وجوليا روبرتس

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تبدو خدمة الغرف، و"الميني بار،" والتدليك كلها جيدة لضيوف الفنادق، ولكن ماذا عن عيش حياة أحد النجوم ليوم واحد فقط؟

وتقدم بعض الفنادق الراقية خدمات إبداعية لضيوفها حيث يمكن أن يعيش هؤلاء تجربة أن يكونوا في وسط بقعة الضوء لمصوري "الباباراتزي،" وقضاء عطلة نهاية الأسبوع مثل العميل السري المشهور، أو عيش تجربة فيلم كوميدي رومانسي.

وفي هذا السياق، يقدم فندق "رو إن واي سي" حزمة "باباراتزي،" أي عبارة عن ليلة يقضيها الضيف في عالم المشاهير في مقابل ما قيمته 2500 دولار. وتشمل حزمة مشروع "الباباراتزي" قضاء ليلة في أفخم أجنحة الفندق، واهتمام مصممي الأزياء والشعر لأحد المشاهير بتجميل الضيوف، فضلاً عن توظيف مصور "باباراتزي" من وكالة "غيتي إيماجيز" لملاحقة الضيف وتصوير تجربته.

أما الأشخاص الذين يبحثون عن شيء من الغموض، فبامكانهم التوجه إلى اسكتلندا، لعيش حياة شبيهة بحياة شخصية "جيمس بوند." ويمكن للنزلاء في فندق ومنتجع "إيرسكا" أن يقودوا سيارة "أستون ماري" بين المرتفعات الإسكتلندية في مقابل 2100 دولار حيث تم تصوير مشاهد من فيلم "سكاي فول". بالإضافة إلى ذلك، يتمكن الشخص المستفيد من هذه التجربة بتعلم كيفية صنع المارتيني.

ويمكن للنزلاء أيضاَ ركوب قارب سريع مثل "007" والتجول في مواقع تم تصوير فيها مشاهد من أفلام: "الجاسوس الذي أحبني،" "من روسيا مع الحب،" وكلاسيكيات أفلام بوند أخرى.

من جهة أخرى، يقدم فندق "بيفرلي ويلشاير" عروضاً تمنح النزلاء فرصة أداء دور الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس في فيلم "بريتي وومان" في مقابل مبلغ من المال يبدأ من 15000 دولار وليوم واحد فقط. ويسمح للضيف بقضاء ليلة في الجناح ذاته الذي أدّت فيه روبرتس دورها في الفيلم، بالإضافة إلى رحلة مع متسوق شخصي للاطلاع على تصاميم الأزياء وغيرها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"dalomari","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"آخر صرعات خدمات الفنادق..باباراتزي وعيش شخصيتي جيمس بوند وجوليا روبرتس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}