أمريكا تفرض عقوبات اقتصادية إضافية على روسيا تشمل بنوكا وشركات طاقة

أمريكا تفرض عقوبات اقتصادية إضافية على روسيا تشمل بنوكا وشركات طاقة

اقتصاد
آخر تحديث الخميس, 17 يوليو/تموز 2014; 01:28 (GMT +0400).
أمريكا تفرض عقوبات اقتصادية إضافية على روسيا تشمل بنوكا وشركات طاقة

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أعلنت وزارة المالية الأمريكية، الأربعاء، عن عقوبات اقتصادية جديدة على روسيا على خلفية استمرارها بمحاولات زعزعة الاستقرار بشرق أوكرانيا واحتلالها المستمر لشبه جزيرة القرم.

وبينت الوزارة أن العقوبات ستطال بعضا من أكبر البنوك وشركات الطاقة في روسيا بما فيها بنك غازبرزم ونوفوتك وروسنيفت.

هذه العقوبات ستحرم هذه البنوك والشركات من الحصول على التمويل أو خدمات بنكية أخرى من الولايات المتحدة الأمريكية، بحسب ما بينته الوزارة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا تفرض عقوبات اقتصادية إضافية على روسيا تشمل بنوكا وشركات طاقة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}