موناكو تتبوأ لائحة المدن الجاذبة لأصحاب المليارات

موناكو تتبوأ لائحة المدن الجاذبة لأصحاب المليارات

هل تعرف؟
نُشر يوم الثلاثاء, 05 اغسطس/آب 2014; 01:28 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 04:33 (GMT +0400).
موناكو تتبوأ لائحة المدن الجاذبة لأصحاب المليارات

منظر عام للقصر الأزرق في موناكو

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- تعتبر أوروبا المكان المثالي لأصحاب المليارات، حيث يوجد ثلاثة من أصحاب المليارات من بين كل عشرة أشخاص.

وكشف تحليل جديد أعدته شركة أبحاث إدارة الثروات "ويلث نايت أند سبيرز" عن تبوأ موناكو التي تعتبر بمثابة بلد صغير بحجم منتزه "سنترال بارك" في مدينة نيويورك الأمريكية، أعلى لائحة البلدان التي تتضمن النسبة الأكبر من أصحاب المليارات.

وتأتي مدينة زيوريخ السويسرية في المرتبة الثانية، تليها مدينة جنيف، حيث يوجد حوالي شخصين من بين 10 أشخاص هم من أصحاب المليارات.

وتتضمن مدينة نيويورك الأمريكية، العدد الأكبر من أصحاب المليارات بمعدل ثري واحد من بين 25 شخصاً، مقارنة بأي مدينة أخرى في الولايات المتحدة الأمريكية.

كذلك، تتضمن لائحة أفضل 20 مدينة جاذبة لأصحاب المليارات مدينة هيوستن، والمدعومة بالثروة النفطية، ومدينة سان فرانسيسكو، والتي تعد موطناً لأصحاب المشاريع التقنية في "سيليكون فالي"، حيث شخصاً من بين كل 50 شخص، يعتبر من أصحاب المليارات.

ولم تتضمن القائمة أي مدن في أفريقيا وأمريكا الوسطى. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"موناكو تتبوأ لائحة المدن الجاذبة لأصحاب المليارات","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/08/05","rs_flag":"prod","section":["business",""],"template_type":"adbp:content",}