رداً على عقوباتها.. روسيا تمنع استيراد المواد الغذائية من بعض الدول

رداً على عقوباتها.. روسيا تمنع استيراد المواد الغذائية من بعض الدول

اقتصاد
آخر تحديث الخميس, 14 اغسطس/آب 2014; 09:27 (GMT +0400).
رداً على عقوباتها.. روسيا تمنع استيراد المواد الغذائية من بعض الدول

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- حظرت السلطات الروسية استيراد بعض المواد من الدول التي فرضت عليها عقوبات عديدة بعد ضم روسيا انضمام إقليم القرم الأوكراني سابقاً إليها، إليكم ما سيمحى من قائمة الطعام الروسية خلال الفترة القادمة، والتكلفة الاقتصادية لاستيراد كل منها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رداً على عقوباتها.. روسيا تمنع استيراد المواد الغذائية من بعض الدول","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}