مصريون على تويتر: لا سيسي ولا مرسي كلنا في الضلمة منورين

مصريون على تويتر: لا سيسي ولا مرسي كلنا في الضلمة منورين

مصر
آخر تحديث الثلاثاء, 19 اغسطس/آب 2014; 07:00 (GMT +0400).
مصريون على تويتر: لا سيسي ولا مرسي كلنا في الضلمة منورين

مصريون يمشون في منطقة تسوق في وسط القاهرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- لم يمنع انقطاع الكهرباء في مصر النشطاء على موقع تويتر من التعليق على هذه الأزمة، حيث قاموا بانشاء وسم حول هذا الموضوع وتبادلوا من خلاله تغريدات لم تخلُ من السخرية.

فقد سجَّل انقطاع الكهرباء مستويات قياسية، مساء الأحد، وعاش الملايين فى حالة ظلام كامل، وصلت فى بعض المناطق إلى نحو 20 ساعة.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "المصري اليوم" فان الأحمال الكهربائية التى تم تخفيفها تجاوزت حاجز 5 آلاف ميغاوات للمرة الأولى، في الوقت الذى تنفق فيه مصر يومياً ما يقرب من مليار جنيه لدعم الطاقة.

وفيما يلي بعض تعليقات المغردين التي جاءت ضمن وسم #الحفلة_على_وزير_الكهرباء :

@lolo_friends : "المفروض أن يقوموا بالغاء الوزارة خلاص احنا مبقاش عندنا حاجة اسمها كهرباء"

@EslamElShirbiny : "ابقا شوف يا محترم أكشاك السجاير اللي سارقة تيار من عواميد النور ومشغلة بيها أكتر من 3 ثلاجات"

@nahlaamr75 : "قرأت التعليقات كلها دمنا زي العسل احنا المصريين لا سيسي ولا مرسي كلنا فى الضلمة منورين"

@Kemety : "اللي سوَق هاشتاج #الحفلة_على_وزير_الكهرباء ده كان غرضه يبعد الكلام عن السيسي؟ لما الكهرباء كانت بتقطع كنا بنشتم مرسي مش وزير الكهرباء، صح؟"

@twitrawi2 : "الكهرباء فضلت شغالة ساعة وربع بحالهم.. مش عارفين نودي جمايلكم فين."

@Doc_Rabe3 : "يلا يا عيال النور جيه قوموا استحموا بسرعة وانا هاخد الطبقين دول اغسلهم ونتقابل بعد عشر دقائق لما يقطع نشتم الوزير."

@Sayed74Adel : "النور المفروض يقطع من نصف ساعة انتم مش شايفين شغلكم على فكرة."

علما أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصريون على تويتر: لا سيسي ولا مرسي كلنا في الضلمة منورين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}