بالفيديو.. قائد القوات العراقية الجوية يرد على اتهامات الفساد التي تحوم حول مطار عسكري

بالفيديو.. قائد القوات العراقية الجوية يرد على اتهامات الفساد التي تحوم حول مطار عسكري

اقتصاد
نُشر يوم يوم الاثنين, 22 سبتمبر/ايلول 2014; 07:22 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:26 (GMT +0400).

بغداد، العراق (CNN)— نشرت وزارة الدفاع العراقية، فيديو يرد فيه قائد القوات الجوية العراقية، أنور حمة، على الاتهامات بالفساد التي تحوم حول إعادة تأهيل مطار الصويرة العسكري بين الشركة الكورية والشركة الصربية بين قائد القوة الجوية انور حمه أمين خلفية هذا العطاء وسبب ارساءها للشركة الكورية الجنوبية موضحاً اسباب ذلك.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. قائد القوات العراقية الجوية يرد على اتهامات الفساد التي تحوم حول مطار عسكري","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}