شركة إماراتية تنفي التراجع عن مشروع بنحو 40 مليار دولار في مصر

شركة إماراتية تنفي التراجع عن مشروع بنحو 40 مليار دولار في مصر

اقتصاد
نُشر يوم الأحد, 28 سبتمبر/ايلول 2014; 06:12 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 20 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:59 (GMT +0400).
شركة إماراتية تنفي التراجع عن مشروع بنحو 40 مليار دولار في مصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- نفت شركة ارابتك، المدرجة في سوق دبي المالي، تقارير إعلامية نشرت مؤخرا بشأن عدم التزامها بتنفيذ مشروع إسكان بقيمة 40 مليار دولار لبناء مليون وحدة سكنية في مصر، مؤكدة أنّ أمراحل التخطيط والتصميم قاربت على الانتهاء.

وفي بيان مقتضب نشره الموقع الإلكتروني لسوق دبي المالي قالت الشركة إنها "ملتزمة بمشروع المليون وحدة سكنية في مصر وماضية قدما بالمشروع حسب ما هو مخطط ، ستقوم الشركة بالبدء بتنفيذ المشروع فور الانتهاء من مراحل التخطيط والتصميم والتي شارفنا على الانتهاء منها."

وأضاف البيان "الشركة أحرزت نتائج إيجابية وتقدما في المناقشات مع الجهات المعنية في جمهورية مصر العربية على كافة الأصعدة بهدف البدء بتنفيذ المشروع بأسرع وقت ممكن."

وشبق للشركة أن أعلنت في مارس/آذار، توقيع مذكرة تفاهم مع الجيش المصري لبناء مليون وحدة سكنية في 13 موقعا بمختلف محافظات مصر على أراض يقدمها الجيش مجانا، وكان من المقرر البدء في أعمال التشييد في الربع الثالث من العام. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abenaziz","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شركة إماراتية تنفي التراجع عن مشروع بنحو 40 مليار دولار في مصر ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}