قريبا... "فيسبوك في العمل" يدخل مكتبك وينظم علاقاتك المهنية

قريبا... "فيسبوك في العمل" يدخل مكتبك وينظم علاقاتك المهنية

اقتصاد
آخر تحديث الثلاثاء, 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 07:32 (GMT +0400).
تعمل فيسبوك على تصميم نسخة خاصة ببيئة العمل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  تعمل فيسبوك حاليا على إصدار نسخة خاصة من موقع التواصل الاجتماعي الشهير يركز على بيئة العمل، ويخدم العلاقات العملية بين الموظفين.

وستعرف هذه النسخة باسم Facebook at Work أو "فيسبوك في العمل،" وستبدو مشابهة في تصميمها للشكل الحالي لفيسبوك، ولكن الاختلاف الوحيد هو خلق تواصل بين الموظفين العاملين في نفس الشركة أو نفس المشروع.

وتعمل فيسبوك حاليا على اختبار منتجها الجديد، ومن الممكن أن تمت فترة الاختبار هذه إلى عدة أشهر، قبل أن يتم إطلاقها رسميا.

وستكون النسخة الجديدة من فيسبوك بمثابة منصة منفصلة تماما عن الجانب الشخصي للموظفين، بحيث لا يتداخل الاثنان.

وبهذا الإعلان، تصبح فيسبوك منافسا في هذا المجال لعدة مواقع من أهمها لينكدإن، ومايكروسوفت، وغوغل، وأي بي ام.

وحاليا يعتمد الموظفون في عملهم على مجموعة من المواقع الاجتماعية للتواصل داخل بيئة العمل، من أبرزها برامج Office 365، وSharepoint، وGoogle Drive، وDropbox، وAIM.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"قريبا... فيسبوك في العمل يدخل مكتبك وينظم علاقاتك المهنية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/18","rs_flag":"prod","section":["business",""],"template_type":"adbp:content",}