هوندا أخققت في الإبلاغ عن 1729حادثا تسبب في وفيات وإصابات

هوندا أخققت في الإبلاغ عن 1729حادثا تسبب في وفيات وإصابات

اقتصاد
نُشر يوم الثلاثاء, 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 12:21 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 22 ديسمبر/كانون الأول 2014; 07:59 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) --  أخفقت شركة "هوندا" لصناعة السيارات في إبلاغ الإدارة الوطنية لسلامة المرور بالطرقات السريعة" الحكومية الأمريكية، عن 1729 حادثة خطيرة تسبب في وفيات أو إصابات، وفق ما تقتضي الأنظمة المعمول بها.

وعز ت "هوندا" الأمر إلى أخطاء برمجية وإدخال البيانات أثناء ملء استمارات الإدارة.

وتطالب "الإدارة الوطنية لسلامة المرور بالطرقات السريعة" كافة مصنعي السيارات بالولايات المتحدة  تقديم تقارير فصلية عن أي مطالبات حوادث وفيات أو إصابات، ليتسنى لها رصد عدد الحوادث وإن كانت ناجمة ربما عن عيوب محتملة.

وتسلط الأضواء  حاليا على "هوندا" بجانب عدد آخر من مصنعي السيارات، عقب استدعاء أكثر من 6 ملايين سيارة حول العالم، جراء عيوب في الوسائد الهوائية المصنعة من قبل شركة "تاكاتا"

ويشار إلى أن 8 من الحوادث الـ1729، التي سقطت عن حسابات "هوندا" ، ناجمة عن  وسائد "تاكاتا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"هوندا أخققت في الإبلاغ عن 1729حادثا تسبب في وفيات وإصابات","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/25","rs_flag":"prod","section":["business",""],"template_type":"adbp:content",}