كوكاكولا تسحب إعلانا استخدم صورة امرأة شبه عارية للترويج لحليب

كوكاكولا تسحب إعلانا استخدم صورة امرأة شبه عارية للترويج لحليب

للنقاش
آخر تحديث الخميس, 04 ديسمبر/كانون الأول 2014; 11:29 (GMT +0400).
كوكاكولا تسحب إعلانا استخدم صورة امرأة شبه عارية للترويج لحليب

(CNN)-- اضطرت شركة "كوكاكولا" للمشروبات سحب لوحات إعلانية للترويج لمنتجها الأول من الحليب تم فيها استخدام صورة امرأة مستوحاة من الصورة الشهيرة للنجمة الراحلة مارلين مونرو.

وتقول الشركة إن الحليب الجديد الذي يدعى "فيرلايف" يحتوي على كميات أكبر من الكالسيوم والبروتينات. وتضمنت اللوحة شعار "اشرب ما ترتديه."

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abenaziz","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كوكاكولا تسحب إعلانا استخدم صورة امرأة شبه عارية للترويج لحليب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business","business:entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}