وزير الاستثمار المصري: دول الخليج قدمت 23 مليار دولار لمصر بالفترة الماضية

وزير الاستثمار المصري: دول الخليج قدمت 23 مليار دولار لمصر بالفترة الماضية

اقتصاد
آخر تحديث يوم الاثنين, 02 مارس/آذار 2015; 03:41 (GMT +0400).
صورة ارشيفية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أفاد وزير الاستثمار المصري، أشرف سالمان، الاثنين،  إن بلاده حصلت على 23 مليار دولار من دول الخليج خلال الفترة الماضي.

وصرح سالمان، في مؤتمر "الاستثمار في مصر والشرق الأوسط" الذي عقد في إمارة دبي، إن: "حجم المساعدات التي قدمتها دول مجلس لتعاون الخليجي لمصر خلال الفترة الماضية بلغت نحو 23 مليار دولار"، على نقل موقع أخبار مصر عن وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وتوقع استمرار الدعم الخليجي خلال الفترة المقبلة.

ولفت المسؤول المصري إن بلاده استغلت هذا الدعم لتصاحبه بإجراءات إصلاحية وهيكلية للاقتصاد تساعد في تحسين بيئة الاستثمار وإعادة بناء الاقتصاد.

ويعقد في مصر خلال الفترة من 13 إلى 15 مارس/آذار الجاري، مؤتمر القمة الاقتصادية بشرم الشيخ بهدف تعزيز الاقتصاد.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير الاستثمار المصري: دول الخليج قدمت 23 مليار دولار لمصر بالفترة الماضية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}