نائب أمريكي سابق: أعضاء بالكونغرس "يخفون" مثليتهم الجنسية

نائب أمريكي سابق: أعضاء بالكونغرس "يخفون" مثليتهم الجنسية

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 23 مارس/آذار 2015; 02:07 (GMT +0400).
بارني فرانك

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية  (CNN)-- قال النائب الجمهوري السابق، بارني فرانك، الكونغرس الأمريكي فيه نواب مثليون جنسيا يخفون هوياتهم الجنسية، مبديا تحفظه تجاه تكتمهم إن تعارضت ازدواجيتهم مع مسؤولياتهم كممثلين منتخبين.

وقال فرانك، وهو مثلي الجنس،  خلال مقابلة مع غلوريا بورغر ببرنامج "ستيت اوف ذا يونيون" على الشبكة: " مشكلتي هي النفاق.. وأنا أعتقد أنه من غير المقبول على الإطلاق التصويت لمجموعة معينة من القوانين كمسؤول منتخب ومن ثم انتهاكها بأنفسهم.. إذا كنت من الديمقراطيين أو الجمهوريين أو أي كان، ثم تعطي صوتك للسماح للناس لفعل ما تقوم به، عندها لا أطالبك بكشف حقيقتك."

واستعرض النائب السابق في المقابلة كتابه الجديد "صراحة" وكشفه عن هويته كمثلي الجنس لرئيس مجلس النواب حينها، تيب أونيل، منوها عن اعتقاده بإخفاء نواب آخرين بالمجلس حقيقة ميولهم الجنسية.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نائب أمريكي سابق: أعضاء بالكونغرس يخفون مثليتهم الجنسية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}