شرطة دبي تطلب من الفتيات التأكد من حقيقة وجود فرص عمل لهن قبل الحضور للدولة

شرطة دبي تطلب من الفتيات التأكد من حقيقة وجود فرص عمل لهن قبل الحضور للدولة

اقتصاد
نُشر يوم الجمعة, 01 مايو/أيار 2015; 08:35 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:33 (GMT +0400).
شرطة دبي تطلب من الفتيات التأكد من حقيقة وجود فرص عمل لهن قبل الحضور للدولة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال المقدم سلطان الجمال مدير مركز مراقبة جرائم الاتجار بالبشر في الادارة العامة لحقوق الانسان بشرطة دبي، إن على الفتيات الراغبات بالعمل في الدولة التأكد من وجود فرصة عمل حقيقية قبل دخول البلاد.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية على لسان الجمال تأكيده على "أهمية عدم الثقة بأي شخص يدعي قدرته على توفير وظيفة معينة دون التأكد من وجود عقود عمل رسمية أو التعامل مع شركات موثوقة."

وأشار الجمال إلى أن "الخط الساخن رقم (8007283) تم تخصيصه لخدمة ضحايا جرائم الاتجار بالبشر وتقوم شرطة دبي واللجنة الوطنية لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر بحملة تعريفية وترويجية مستمرة للرقم في مطار دبي الدولي."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شرطة دبي تطلب من الفتيات التأكد من حقيقة وجود فرص عمل لهن قبل الحضور للدولة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}