مسؤول أمريكي: بطاقات البنتاغون الائتمانية تستخدم في القمار والخدمات الترفيهية للبالغين

مسؤول أمريكي: بطاقات البنتاغون الائتمانية تستخدم في القمار والخدمات الترفيهية للبالغين

اقتصاد
نُشر يوم الخميس, 07 مايو/أيار 2015; 09:48 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:27 (GMT +0400).
مسؤول أمريكي: بطاقات البنتاغون الائتمانية تستخدم في القمار والخدمات الترفيهية للبالغين

صورة ارشيفية لكازينو في لاس فيغاس

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—كشف مسؤول بوزارة الدفاع الأمريكية، الخميس عن تقارير تفيد باستخدام موظفين للبطاقات الائتمانية الخاصة بالبنتاغون لدفع فواتير في كازينوهات ومراكز للعب القمار إلى جانب استخدامها لدفع مقابل الحصول على خدمات ترفيهية للبالغين.

وبين المسؤول أن المبالغ المالية التي يظهرها التقرير تصل إلى مليون دولار صرفت من هذه البطاقات الائتمانية على القمار في حين تم صرف 96.576 ألف دولار مقابل الخدمات الترفيهية للبالغين.

وأشار المسؤول إلى أن هذه البطاقات الائتمانية تعطى لتغطية نفقات السفر لافتا إلى أن هذه المبالغ المالية لا تعتبر كبيرة مقارنة بالأموال التي تخصصها وزارة الدفاع الأمريكية لأغراض السفر.  

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسؤول أمريكي: بطاقات البنتاغون الائتمانية تستخدم في القمار والخدمات الترفيهية للبالغين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}