لامبرغيني بصدد دخول عالم الدفع الرباعي بسيارة "يوروس" بقوة 600 حصان

لامبرغيني بصدد دخول عالم الدفع الرباعي بسيارة "يوروس" بقوة 600 حصان

اقتصاد
نُشر يوم الخميس, 28 مايو/أيار 2015; 12:55 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:40 (GMT +0400).
لامبرغيني بصدد دخول عالم الدفع الرباعي بسيارة "يوروس" بقوة 600 حصان

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أعلنت شركة لامبرغيني الإيطالية لصناعة السيارات الرياضية، الأربعاء، عن عزمها دخول عالم السيارات رباعية الدفع العائلية بسيارة جديدة.

وبينت الشركة أن السيارة الجديدة التي سيطلق عليها اسم يوروس "Urus" ستنزل إلى الأسواق في العام 2018، دون الإعلان عن السعر الذي ستتوافر فيه.

سيارة لامبرغيني رباعية الدفع ليست فكرة جديدة حيث عرضت الشركة نموذجا أوليا لها منذ العام 2012 في معرض بكين للسيارات.

وإذا كانت يوروس تماما مثل النموذج الأولي الذي عرضته الشركة فإنها ستتمتع بمحرك بقوة 600 حصان وإطارات بحجم 24 إنشا ومزودة بنظام الدفع الرباعي في كل الأوقات مع التركيز على أدائها بفاعلية أكبر على الطرق المعبدة.  

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لامبرغيني بصدد دخول عالم الدفع الرباعي بسيارة يوروس بقوة 600 حصان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}