الرئيس التنفيذي لـ"تويتر" يعلن استقالته وارتفاع 8 في المائة بأسهم الشركة

الرئيس التنفيذي لـ"تويتر" يعلن استقالته وارتفاع 8 في المائة بأسهم الشركة

اقتصاد
نُشر يوم الجمعة, 12 يونيو/حزيران 2015; 02:07 (GMT +0400). آخر تحديث الأربعاء, 09 اغسطس/آب 2017; 05:12 (GMT +0400).
الرئيس التنفيذي لـ"تويتر" يعلن استقالته وارتفاع 8 في المائة بأسهم الشركة

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- أعلن الرئيس التنفيذي لشركة "تويتر"، ديك كوستولو، استقالته من منصبه، على أن يخلفه المؤسس المشارك للشركة، جاك دورسي، مؤقتاً، مع استمرار كوستولو عضواً بمجلس المديرين.

وتزايدت النداءات في "وول ستريت" العام الماضي، المطالبة باستقالته المدير التنفيذي لتويتر العام الماضي، حيث كانت الشركة تكافح لمزيد من النمو، من خلال كسب أعضاء جدد، ومضاععفة العائدات من منتجاتها.

وفي رسالة استقالته، كتب كوستولو: "إنني فخور جداً بفريق تويتر، وبكل ما حققه هذا الفريق معاً، خلال السنوات الستة التي أمضيتها في موقعي بالشركة."

وفي أعقاب الإعلان عن استقالة كوستولو، والتي يسري تنفيذها اعتباراً من الأول من يوليو/ تموز المقبل، سجلت أسهم تويتر ارتفاعاً بلغت نسبته 8 في المائة، خلال الساعات الأولى لبدء التداولات في بورصة نيويورك صباح الخميس.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الرئيس التنفيذي لـتويتر يعلن استقالته وارتفاع 8 في المائة بأسهم الشركة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}