هوندا تستدعي المزيد من السيارات ذات وسادات "تاكاتا" الهوائية

هوندا تستدعي المزيد من السيارات ذات وسادات "تاكاتا" الهوائية

اقتصاد
آخر تحديث الجمعة, 10 يوليو/تموز 2015; 07:23 (GMT +0400).
هوندا تستدعي المزيد من السيارات ذات وسادات "تاكاتا" الهوائية

طوكيو، اليابان (CNN)-- استدعت شركة هوندا اليابانية لتصنيع السيارات 4.5 مليون سيارة تحتوي على وسادات "تاكاتا" الهوائية.

وأكد كوسوك كاشي، المتحدث باسم شركة هوندا، لCNN أن تلك السيارات استدعيت كـ "إجراء وقائي" لتجنب انطلاق الوسادات بشكل غير عادي. وجدير بالذكر أن الاستدعاءات لم تشمل أسواق أمريكا الشمالية، مثل الولايات المتحدة وكندا.

كذلك قال المتحدث إن السيارات التي استدعيت لديها نموذج معين من المنافيخ، والتي فيها كثافة غير متناسقة من الطاقة الدافعة، وذلك قد يؤدي إلى انطلاق غير عادي للوسادات الهوائية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هوندا تستدعي المزيد من السيارات ذات وسادات تاكاتا الهوائية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}