أسعار النفط تنهي موجة انتعاش قصيرة لتعاود الهبوط قرب أدنى مستوياتها

النفط ينهي موجة انتعاش ويعاود الهبوط قرب أدنى مستوياته

اقتصاد
نُشر يوم الثلاثاء, 01 سبتمبر/ايلول 2015; 06:33 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:41 (GMT +0400).
النفط ينهي موجة انتعاش ويعاود الهبوط قرب أدنى مستوياته

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- عاودت أسعار النفط التراجع الثلاثاء، لتنهي موجة انتعاش قصيرة، اقتربت فيها من حاجز الـ50 دولار للبرميل، بعد أيام من تسجيل أدنى مستوى لها خلال 6 سنوات.

وهوت أسعار النفط في تعاملات الثلاثاء، بنسبة تبلغ حوالي 4 في المائة، لتصل إلى 47 دولاراً للبرميل، بعد أن سجلت في اليوم السابق الاثنين، 49 دولاراً، بارتفاع بلغت نسبته 30 في المائة خلال ثلاثة أيام.

وقبل أسبوع فقط، سجلت أسعار النفط أدنى مستوى لها في 6 سنوات، عندما تراجع سعر البرميل إلى 38 دولاراً لأول مرة منذ عام 2009.

وأنهى تنامي المخاوف من أزمة مالية عالمية، في أعقاب تقارير عن تراجع الاقتصاد الصيني، موجة الانتعاش التي شهدتها أسعار النفط خلال الأيام القليلة الماضية، لتعاود هبوطها من جديد.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أسعار النفط تنهي موجة انتعاش قصيرة لتعاود الهبوط قرب أدنى مستوياتها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}