مسؤول لـCNN: التوصل لاتفاقية تجارة حرة بين أمريكا و11 دولة عبر المحيط الهادئ يمكن أن تؤثر بقوة على الاقتصاد العالمي

مصدر: التوصل لاتفاقية تجارة بين أمريكا و11 دولة

اقتصاد
آخر تحديث يوم الاثنين, 05 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 05:11 (GMT +0400).
مسؤول لـCNN: التوصل لاتفاقية تجارة حرة بين أمريكا و11 دولة عبر المحيط الهادئ يمكن أن تؤثر بقوة على الاقتصاد العالمي

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—كشف مسؤول مضطلع على المفاوضات التي تجري بين أمريكا ودول عبر المحيط الهادئ، عن التوصل إلى اتفاق للتجارة الحرة من الممكن أن يؤثر بصورة كبيرة على الاقتصاد العالمي، وذلك بعد سنوات من التفاوض.

وتابع المسؤول في تصريح لـCNN أن هذه الاتفاقية تم التوصل إليها بين أمريكا و11 دولة عبر المحيط الهادئ، وأنها كانت من الأمور التي دعمها الرئيس الأمريكي، باراك أوباما منذ فترته الرئاسية الأولى.

ولفت المسؤول إلى أن بنود وتفاصيل الاتفاقية سيتم الإفصاح عنها في مؤتمر صحفي قريب.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسؤول لـCNN: التوصل لاتفاقية تجارة حرة بين أمريكا و11 دولة عبر المحيط الهادئ يمكن أن تؤثر بقوة على الاقتصاد العالمي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}