بأكبر اندماج بشركات التكنولوجيا بالتاريخ.. ديل تعلن أنها بصدد ضم شركة EMC بصفقة قيمتها 67 مليار دولار

بأكبر اندماج بالتاريخ.. ديل تعلن أنها بصدد ضم EMC

اقتصاد
آخر تحديث يوم الاثنين, 12 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 05:22 (GMT +0400).
بأكبر اندماج بشركات التكنولوجيا بالتاريخ.. ديل تعلن أنها بصدد ضم شركة EMC بصفقة قيمتها 67 مليار دولار

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أعلنت شركة ديل للتكنولوجيا، الأحد، أنها بصدد ضم شركة EMC في صفقة تبلغ قيمتها 67 مليار دولار، الأمر الذي سيجعلها أكبر صفقة اندماج في التاريخ.

ويشار إلى أن شركة EMC تعتبر احدى أكبر الشركات التي تقدم أنظمة الحماية في العالم وخدمات التخزين الحوسبة السحابية إلى جانب كونها تملك شركة RSA المعروفة بأنها تقدم خدمات لأسماء المستخدمين يصعب اختراقها.

وبينت شرطة ديل أن هذه الصفقة سيتم تمويلها بمقدار كبير من الديون.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بأكبر اندماج بشركات التكنولوجيا بالتاريخ.. ديل تعلن أنها بصدد ضم شركة EMC بصفقة قيمتها 67 مليار دولار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}