هل تحلم بشراء منزل في لندن؟ هذا هو المبلغ المطلوب

هل تحلم بشراء منزل في لندن؟ هذا هو المبلغ المطلوب

المتر المربع
آخر تحديث الخميس, 29 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 06:03 (GMT +0400).
هل تحلم بشراء منزل في لندن؟ هذا هو المبلغ المطلوب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--لا شك في أن مدينة الضباب، لندن، تحتل مكانة مهمة في قلوب الكثير من الأشخاص، لكن الانضمام إلى سكان هذه المدينة يأتي بثمن باهظ.  

وبلغ معدل ثمن الشقق السكنية في لندن أكثر من 766 ألف دولار في سبتمبر/أيلول الماضي، بحسب الحكومة البريطانية، بزيادة عن أسعار السنة الماضية بنسبة 9.6 بالمائة، وبنسبة 100 بالمائة مقارنة بكل المناطق الأخرى في المملكة المتحدة.

أما معاناة لندن من أسعار المنازل المرتفعة فيجعل من فكرة امتلاك منزل أمراً صعباً للغاية، وأحياناً مستحيلاً لأصحاب الدخل المتوسط. وبحسب المعلومات الرسمية، يبلغ متوسط الدخل السنوي في لندن قرابة الـ 52 ألف دولار.

وفي الوقت ذاته، تعاني المدينة من التضخم في عدد السكان بسرعة عالية. ومن المتوقع، أن يصل تعداد سكان لندن إلى 9 ملايين نسمة بحلول العام 2021، و11 مليوناً بحلول العام 2015.

وتركت هذه العوامل المطورين العقاريين عاجزين عن ملاقاة مستويات الطلب العالية. وبحسب ما أوضح بعض المحللين، تحتاج السوق العقارية إلى 50 ألف منزل جديد لسد الفجوة بين العرض والطلب. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sarah","branding_ad":"1SM","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هل تحلم بشراء منزل في لندن؟ هذا هو المبلغ المطلوب ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}