مصدر سعودي لـCNN: المملكة تعلن في 28 ديسمبر الموازنة المالية للعام 2016

مصدر سعودي: المملكة تعلن في 28 ديسمبر موازنة 2016

اقتصاد
آخر تحديث يوم الاثنين, 21 ديسمبر/كانون الأول 2015; 07:44 (GMT +0400).
مصدر سعودي لـCNN: المملكة تعلن في 28 ديسمبر الموازنة المالية للعام 2016

دبي، الإمارات العربية المتحدة-- (CNN)  قال مصدر سعودي لـCNN، الاثنين، إن سلطات المملكة العربية السعودية سوف تعلن في 28 ديسمبر/ كانون الأول الجاري الموازنة المالية للعام 2016.

وأشار المصدر إلى أن إعلان السعودية عن الموازنة الجديدة يأتي في ظل ترقب في الأسواق المالية المحلية والعالمية وأسواق النفط لمعرفة كيف سيؤثر انخفاض أسعار النفط على الموازنة الجديدة للمملكة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر سعودي لـCNN: المملكة تعلن في 28 ديسمبر الموازنة المالية للعام 2016","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}